ৣ¯ˉ”—ـ…‗_●♥شـــــــــــــمــــــــــــــــــــوخ ♥●_‗…ـ—“ˉ¯ৣ

منتدى شموخ منتدى يهتم بالنقاشات و المواضيع الهادفه و البنائه


    حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    شاطر
    avatar
    ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ.

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ. في الأربعاء فبراير 18, 2009 4:21 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اليوم انا

    جبت لكم لعبه

    اللعبه ومافيها



    أحط مبلغ والي بعدي ايش راح يسوي فيه

    مثال:____

    انا احط

    2500 ريال الي بعدي ايش راح يسوي فيه وبعدميقول


    يحط مبلغ ثاني ...الخ


    انشاء الله تعجبكم اللعبة

    المبلغ 292929
    avatar
    ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊

    عدد المساهمات : 527
    تاريخ التسجيل : 15/02/2009
    الموقع : http://shmok.hooxs.com

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊ في الأربعاء فبراير 18, 2009 7:17 pm

    يسلمووووووووووووووو
    لعبه مررررررره روووووعه
    امممممممممممممم.........
    بس صعب وين اوديه
    امممممممممم.............
    نصه لأمي طبعا والباقي بوريه اقصد
    بتصرف فيه ان شاء الله لا تشيلوا هم lol! lol! lol!


    عدل سابقا من قبل ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊ في الجمعة مارس 13, 2009 3:16 am عدل 1 مرات
    avatar
    ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ.

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ. في الخميس فبراير 19, 2009 7:41 am

    هههههههههههه

    تسلمي ياعسسسسسل على المرور

    بس وين المبلغ

    انا احط

    100000
    avatar
    ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊

    عدد المساهمات : 527
    تاريخ التسجيل : 15/02/2009
    الموقع : http://shmok.hooxs.com

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊ في الجمعة مارس 13, 2009 3:22 am

    الله يسلم عمرك

    امممممممممم.......

    10000

    اوزعها على اخواني <<مسويه كريمه خخخخخخخ

    طيب 3700<<قليل بخيله خخخخخخخ
    avatar
    ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ.

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ. في الثلاثاء مارس 24, 2009 2:43 pm

    ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊ كتب:
    الله يسلم عمرك

    امممممممممم.......

    10000

    اوزعها على اخواني <<مسويه كريمه خخخخخخخ

    طيب 3700<<قليل بخيله خخخخخخخ

    ههههههههههههههه

    امممممممممممممممممم

    اعطيها لامي
    30000
    avatar
    black angel

    عدد المساهمات : 58
    تاريخ التسجيل : 20/02/2009
    العمر : 20
    الموقع : http://crisslovers.ahlamountada.com/forum.htm

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف black angel في الأربعاء مارس 25, 2009 8:38 am

    أشتري بها بطاقة سفر إلى أميركا
    :lol:
    ههههههههه

    شكرا على اللعبة
    وأنا أعطي
    65000

    🐱
    avatar
    ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊

    عدد المساهمات : 527
    تاريخ التسجيل : 15/02/2009
    الموقع : http://shmok.hooxs.com

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊ في الأربعاء مارس 25, 2009 3:00 pm

    خخخخخخخخخخ
    الله يحقق لك امنيتك يارب

    اممممممم........
    بسافر فيها كوريا :suspect:

    هههههههههههههههه

    طيب بحط للي بعدي
    100000


    عدل سابقا من قبل ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊ في الأحد أبريل 05, 2009 5:13 pm عدل 1 مرات
    avatar
    black angel

    عدد المساهمات : 58
    تاريخ التسجيل : 20/02/2009
    العمر : 20
    الموقع : http://crisslovers.ahlamountada.com/forum.htm

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف black angel في الخميس مارس 26, 2009 7:11 am

    أشترى بيت خاص في
    هههههههخخخخخخخ
    :suspect:

    إلى بعدي 200000
    avatar
    ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ.

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ. في الخميس مارس 26, 2009 11:31 am

    امممممممممممممممممممم

    وش اسوي

    فيها

    امممممممممممممممممم

    اروح لاسبانيا اقعد كم شهر هناك

    المبلغ

    92000
    avatar
    ◊۩¯−ـ‗شموخ نجد‗ـ−¯۩◊

    عدد المساهمات : 59
    تاريخ التسجيل : 25/03/2009

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ◊۩¯−ـ‗شموخ نجد‗ـ−¯۩◊ في الجمعة مارس 27, 2009 10:19 am

    [[center]]أيو هدا وقته ماعندي شي مره 😕 مصروفي اشتريت فيه
    [color=indigo]ويقول المثل مدلحافك على قد رجولك

    وانا زي ما قلت ما عندي شي خلوه مره ثانيه يمكن ربي يعطيني
    أخص شبعا
    avatar
    black angel

    عدد المساهمات : 58
    تاريخ التسجيل : 20/02/2009
    العمر : 20
    الموقع : http://crisslovers.ahlamountada.com/forum.htm

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف black angel في الجمعة مارس 27, 2009 11:30 am

    لماذا لم تضعي المبلغ؟؟؟؟؟ 😕
    avatar
    ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ.

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ. في الجمعة مارس 27, 2009 12:23 pm

    الليبيه حبيبتي

    طيب انتي حطي المبلغ
    avatar
    black angel

    عدد المساهمات : 58
    تاريخ التسجيل : 20/02/2009
    العمر : 20
    الموقع : http://crisslovers.ahlamountada.com/forum.htm

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف black angel في الجمعة مارس 27, 2009 1:01 pm

    طيب
    900000
    avatar
    ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊

    عدد المساهمات : 527
    تاريخ التسجيل : 15/02/2009
    الموقع : http://shmok.hooxs.com

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊ في الجمعة أبريل 03, 2009 4:52 pm

    امممممممممم........
    بسافر فيها مع الليبيه لأمريكا
    لو هي وافقة تاخذني معاها :oops:

    تيب الي بعدي
    773373 geek
    avatar
    ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ.

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ. في السبت أبريل 04, 2009 6:41 pm

    اروح فرنسا

    واجلس كم شهر

    خخخخخخخخخخخخخخخ

    المبلغ

    40000
    avatar
    ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊

    عدد المساهمات : 527
    تاريخ التسجيل : 15/02/2009
    الموقع : http://shmok.hooxs.com

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊ في الأحد أبريل 05, 2009 5:16 pm

    امممممممم.........
    بشتري لصاحباتي هدايا <<اخص يالكرم

    تيب
    11220
    avatar
    hajar5

    عدد المساهمات : 348
    تاريخ التسجيل : 08/05/2009
    الموقع : http://hinata.ahlamontada.net

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف hajar5 في الثلاثاء مايو 19, 2009 6:01 am


    اشترى بها بطارية للابتوبى لانها خربانه
    واالباقى اهديها لاعضاء المنتدى
    472634


    _________________
    Rukia شخصيتها لا مثيل لها في كل الانميات
    المعجب بشخصية روكيا



    avatar
    ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊

    عدد المساهمات : 527
    تاريخ التسجيل : 15/02/2009
    الموقع : http://shmok.hooxs.com

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊ في الثلاثاء مايو 19, 2009 7:24 am

    يسلمووووووو ماشاء الله
    عليك كريم hh

    اممممم..........
    اشتري فيه الجوال الي في بالي

    تيب
    773377 happy


    _________________
    avatar
    hajar5

    عدد المساهمات : 348
    تاريخ التسجيل : 08/05/2009
    الموقع : http://hinata.ahlamontada.net

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف hajar5 في الأربعاء مايو 20, 2009 4:21 am

    اشتري قلم ودفتر والباقي للعضو الي بعدي
    avatar
    ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ.

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ. في الأربعاء مايو 20, 2009 6:57 am

    ههههههههههه

    يسلمووووووو خيوو

    اشتري فيهاا سيااره لمبرقيني

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    امممممممممممممممممم

    92920


    _________________
    ]
    avatar
    ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊

    عدد المساهمات : 527
    تاريخ التسجيل : 15/02/2009
    الموقع : http://shmok.hooxs.com

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊ في السبت مايو 23, 2009 10:51 am

    هههههههههههههههه
    اما لمبرقيني
    اجل انا بشتري فراري هع hh

    443232


    _________________
    avatar
    H..7moood..H

    عدد المساهمات : 41
    تاريخ التسجيل : 20/05/2009
    العمر : 23
    الموقع : لا يوجد

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف H..7moood..H في الأحد مايو 24, 2009 11:39 am

    443232
    اخس اخس
    عاد انا و يجيني كذا؟؟
    و الله مدري شسوي فسه حيره بس شكلي بشتري فيها طياره
    هههههههه
    طيب 67231
    avatar
    ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊

    عدد المساهمات : 527
    تاريخ التسجيل : 15/02/2009
    الموقع : http://shmok.hooxs.com

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊ في الأحد مايو 24, 2009 12:34 pm

    ههههههههههههههههههه
    طياره مره وحده خخخخخخخخ

    67الف hah
    اممممممممممم..............
    مادري شو اسوي احترت hh

    تيب
    773300


    _________________
    avatar
    hajar5

    عدد المساهمات : 348
    تاريخ التسجيل : 08/05/2009
    الموقع : http://hinata.ahlamontada.net

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف hajar5 في الثلاثاء مايو 26, 2009 11:56 am

    اممم امممم
    ما بشترى شي
    10 ريال فقط
    avatar
    ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ.

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: حــــط مبلغ وشوف العضو الي بعدك وش راح يسوووي فييه

    مُساهمة من طرف ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ. في الجمعة مايو 29, 2009 12:06 pm

    خخخخخخخخخخخخخخخخ

    اشحن الجوااال

    طيب

    2000



    _________________
    ]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 10:10 pm