ৣ¯ˉ”—ـ…‗_●♥شـــــــــــــمــــــــــــــــــــوخ ♥●_‗…ـ—“ˉ¯ৣ

منتدى شموخ منتدى يهتم بالنقاشات و المواضيع الهادفه و البنائه


    الصداقه كنز لا يفنى (( بس كيف نلاقي الصداقه الحقيقيه ))

    شاطر
    avatar
    ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ.

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    الصداقه كنز لا يفنى (( بس كيف نلاقي الصداقه الحقيقيه ))

    مُساهمة من طرف ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ. في الخميس مارس 26, 2009 12:24 pm


    بسم الله الرحمن الرحيمـ*


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ*...

    كل منا يعيش حياته الخاصهــ*

    قد نكون سعداء و قد نكون تعساء


    الشخص يبعث على النفس المللـ*

    يقول المثل : يد واحدة لا تصفقـ*



    نحن نحتاج من يشاركنا أفراحنا ، أحزاننا و أسرارنا


    نحتاج لمن يرشدنا لنقاط ضعفنا و يعطي حلول لتداركها

    يشيد بنقاط القوة و يدفعنا للأمامـ*


    و لكن هذا الزمن يصعب العثور فيه على صديق حقيقيـ*


    كي تكون الصداقة حقيقيهـ*

    لابد أن تربطها جسور قويهـ*

    مدعومة بالصدق ، الإخلاص ، الأمانة ، الثقهـ*

    و قبل كل هذا فهم تصرفات الصديق قبل أن تطالبه بفهمكـ*


    قيل في الصداقهـ*


    الصداقة كنز ...ومن يحافظ على كنزه يظل غنيا

    الصداقة تحفة تزداد قيمتها كلما مضى عليها الزمنـ*

    الصداقة المزيفة كالطير المهاجر يرحل إذا ساء الجو

    الصداقة كالماء .سهل أن تضيعه و صعب أن تحتفظ بهـ*
    avatar
    ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊

    عدد المساهمات : 527
    تاريخ التسجيل : 15/02/2009
    الموقع : http://shmok.hooxs.com

    رد: الصداقه كنز لا يفنى (( بس كيف نلاقي الصداقه الحقيقيه ))

    مُساهمة من طرف ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊ في الجمعة أبريل 03, 2009 5:06 pm

    ((صديقي من اصارحه فيبقى ودود القلب عفا في اللسان ))
    مهما قلت في الصداقه فلم اوفي
    فهي باختصار زهرة الحياه
    يسلمووووووووووووووو
    يالغلا على الموضوع المميز
    avatar
    ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ.

    عدد المساهمات : 462
    تاريخ التسجيل : 16/02/2009

    رد: الصداقه كنز لا يفنى (( بس كيف نلاقي الصداقه الحقيقيه ))

    مُساهمة من طرف ღ.¸¸.طال الغياب.¸¸.ღ. في السبت أبريل 04, 2009 6:57 pm

    ◊۩¯−ـ‗شموخ‗ـ−¯۩◊ كتب:((صديقي من اصارحه فيبقى ودود القلب عفا في اللسان ))
    مهما قلت في الصداقه فلم اوفي
    فهي باختصار زهرة الحياه
    يسلمووووووووووووووو
    يالغلا على الموضوع المميز

    الله يسلمك حبيبتي

    شهاده اعتز فيها

    ومشكوووووووووووووره ياعسل

    على المرور نورتي الموضوع بطلتك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 10:21 pm